هدفنا :

أن يصل محتوانا إلى ما وراء الأفكار التقليدية عن القانون

بدأت قصتنا في العام 2018 كمبادرة تحاول سد فجوة التطورات العالمية بالمهن والقطاعات القانونية والممارسات المهنية بالمملكة لمواكبة تطلعات رؤية المملكة 2030. يجتمع أعضاء فريقنا المكون من مختلف التخصصات كالقانون، وريادة الأعمال، والمالية، والتصميم، والتسويق، والتقنية أسبوعيًا للإشراف على أصحاب الأفكار الريادية وتقديم التوجيهات والنصائح لخدمة المشاريع التي تساهم في تطوير البيئة القانونية بالمملكة. حيث نشارك في عقد لقاءات قانونية حية وافتراضية متنوعة تساهم في إثراء زوارنا بالثقافة القانونية و آخر التطورات بالمهن والتخصصات القانونية.

في العام 2019 بدأت قصتنا مع صناعة المحتوى القانوني الاحترافي عن طريق منصة البودكاست وأطلقنا أولى مشاريعنا (ما وراء القانون بودكاست) الذي يهدف إلى إيصال المحتوى القانوني الاحترافي إلى مختلف شرائح القانونيين. قصتنا في ما وراء القانون بودكاست تعبرعن التفردية التي نبحث عنها ونسعى لتحقيقها في مشاريعنا فكان لنا السبق في إنتاج بودكاست قانوني نوعي يهتم بكل ما يخص القانون بطريقة عصرية تتماشى مع تطلعات السوق المهني.

في العام 2020 والذي نسميه بعام التحول، تحولنا من مبادرة إلى منشأة هدفها صناعة ونشر المحتوى القانوني المميز فأطلقنا بمشروعنا الثاني وهو مدونة ما وراء القانون والتي تستهدف نشر ما تكتبه أقلام الكتاب القانونيين المميزين بالمملكة والعالم العربي، نسعى لنشر كل ماهو مثري ويتماشى مع تطورات السوق المهني بقطاع القانون، حيث بدأنا بنشر المدونات، ونسعى إلى أن ننشر أبحاث الماجستير، والدكتوراه، والرسائل العلمية باللغة العربية عبر موقعنا الإلكتروني

احصائيات ما وراء القانون

0 +
مستمع
0 +
قارئ
0 +
زائر للموقع

احجز موعدك الآن